-->

Header Ads

جديد كرة اليد:أيمن صلاح يقاضي الإفريقي

 
علمت «الشروق» أن المدرب السابق لفريق كرة اليد بالنادي الإفُريقي المصري أيمن صلاح رفع قضية ضد الفريق لدى الإتحاد الدولي .
ولم يتمكن صلاح من الحصول على منحة كأس إفريقيا والمتمثلة في جراية شهرين تم التنصيص عليها بالعقد المبرم بين الطرفين
وأكد رئيس الفرع سفيان بن صالح أنه على علم بهذه القضية وأعلم بها الهيئة المديرة ولم يلتق مع صلاح أثناء تواجدهما بالدوحة .
كما أن لاعبي الفريق وعلى غرار بقية الفروع لم يتحصلوا على مستحقات شهرين متتاليين ولم يتم خلاص الإطارات الفنية للفرع منذ 3 أشهر كذلك في انتظار تحرك سليم الرياحي لفض الإشكاليات المتعلقة بالمسائل المادية.
الفريق بلا مأوى
تم طرد فريق كرة اليد من قاعتي حي الشباب التي تتدرب فيها فرق كرة اليد للنادي الافريقي وكذلك من قاعة قصر الرياضة بالمنزه ليصبح النادي الافريقي بلا مأوى للتمارين أو للمقابلات وهذا كله بسبب عدم خلاص معاليم كراء القاعتين المذكورتين وعدم وضوح الرؤية من هيئة الإفريقي المطالبة برد الفعل سريعا كما نؤكد أن قاعة القرجاني أصبحت جاهزة لكن لن يتمكن الفريق من استعمالها قبل خلاص المزودين الذين يتعامل معهم الفريق لانجاز هذه الاصلاحات. فهل من حل سريع؟ 
سعيّد للموسم المقبل والهدوي مؤكد
صادف أن قابلنا سفيان بن صالح برفقة صبحي سعيّد في الدوحة وبسؤالنا عن سرّ هذه المقابلة وإمكانية انتداب سعيّد للسوبر الُإفريقي قال بن صالح أن هذا اللاعب قد يأتي لتعزيز الفريق انطلاقا من الموسم القادم ولا نية لانتدابه لمباراة السوبر ضد الترجي.
وبالنسبة لسليم الهدوي فإنه سيكون بصفة رسمية ومؤكدة مع الفريق في السوبر الإفريقي لكن أحمد لحمر قد لا يأتي إذا ما انتقل لفريق من البطولة الألمانية يرغب في انتدابه بعد تألقه في المونديال.
عودة بالنور وبن صالح
استأنف لاعبا المنتخب الوطني أمين بالنور وعبد الحق بن صالح التمارين مع المجموعة يوم أمس الثلاثاء بعد أن مكنهما الإطار الفني من راحة بأسبوع إثر العودة من المونديال.
ويخوض الإفريقي عشية اليوم الأربعاء مباراة ودية هي الأخيرة مع جمعية أريانة استعدادا للمقابلة الأولى التي ستجمعه في البلاي أوف بمكارم المهدية.
عمل كبير للمدرب الفرنسي
لقي عمل المدرب الجديد للفريق ستيفان إمبرتا اعجابا كبيرا من طرف المتابعين للفريق واللاعبين وقد ظهر به زملاء الميساوي في دورة سانت اتيان بوجه ممتاز جعل الإفريقي يعود إلى تونس وفي جرابه 3 دعوات لدورات ودية بفرنسا في الوسم القادم.