-->

Header Ads

مهاجم جزائري على الخط



لا يزال المدافع سيف تقا يتدرب على انفراد في انتظار تعليمات الاطار الطبي حتى ينضمّ الى زملائه ، وقد لا يتأخر ذلك كثيرا حيث ينتظر أن يكون في بداية الأسبوع القادم .
 يذكر أن تقا تغيب عن المستطيل الأخضر منذ اصابته في الدربي .في المقابل، يواصل صابر خليفة برنامجه التأهيلي وسيكون جاهزا لمد العون للفريق انطلاقا من شهر فيفري القادم. في مصلحة الزغلامي ربما يكون شهاب الزغلامي أسعد السعداء بفشل النادي الإفريقي في التعاقد مع مهاجم في ميركاتو الشتاء وهو ما قد يضاعف إمكانية منحه فرصة الظهور في التشكيلة الأساسيةخاصة بعد ما اظهره من امكانيات في الوديات . 
مهاجم جزائري على الخط لم يمنع فشل الافارقة في اقتناص العصفور النادر خلال الميركاتو الشتوي المدير الرياضي منتصر الوحيشي من مواصلة البحث عن مهاجم يلبي انتظارات فريق 'الشعب ' . وفي هذا السياق لم يغلق الوحيشي ملف مهاجم اتحاد الحراش محمد الأمين عبيد وصاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي البطولة الجزائرية الذي ظل الإفريقي ينتظر حلول ركبه الى الساعات الاخيرة من الميركاتو غير أنه لم يتمكن من ذلك بسبب مشاكل الخدمة العسكرية في بلاده وقد تدخل الرياحي لحل الإشكال ولكنه لم يفلح في ذلك.