-->

Header Ads

صدق او لا تصدق المشاني طلب مليار و 800

 
 
تم الاتفاق على عقد مدته ثلاثة مواسم منذ البداية وكان من المفروض ان يمضي اللاعب علي المشاني صبيحة أمس الاول مع الافريقي حسب الاتفاق الاول لكن حضر شخص مع اللاعب وكان يرتدي الزي الرياضي للنادي الرياضي البنزرتي وقدّم نفسه على أساس انه المفوض للحديث نيابة عن المشاني وكل لاعب شاب وصاعد في النادي المذكور.

مرافق علي المشاني طلب راتبا شهريا قدره 15 مليونا للموسم الاول وزيادة بألفي دينار للموسم الثاني أي 17 ألف دينار و19 مليونا للموسم الثالث وتمسك بمنحة قدرها 250 مليونا للموسم الاول و300 ألف دينار للموسم الثالث وهذا ما يجعل سعر المشاني يفوق 500 مليون في الموسم الاول ويتجاوز 600 ألف دينار في الموسم الثاني فيما يكون الموسم الثالث بـ700 مليون دون اعتبار منح المباريات والسكن وأكثر من امتياز آخر.
محاولات الافريقي مع رئيس النادي البنزرتي ظلت متواصلة حتى مساء أمس الاول وقد تعهد الرجل بإقناع اللاعب بضرورة الموافقة على عرض الافريقي لكن كل محاولاته باءت بالفشل وخسر مهدي بن غربية مبلغا ماليا كبيرا ومعتبرا قدره (650) ألف دينار فيما فضل علي المشاني البقاء في فريقه، وقد لا تأتيه مثل هذه الفرص والامتيازات مرة أخرى.
للإشارة عرض الافريقي كان يتمثل في سبعة ملايين في الموسم الاول شهريا وزيادة بألف دينار في الموسم الثاني وجراية بـ9 ملايين للموسم الثالث ويحصل علي المشاني على 200 مليون في الموسم الاول زيادة بعشرين مليونا في كل موسم.
ما عرضه الافريقي على مدافع النادي البنزرتي في ثلاثة مواسم يتجاوز المليار وهو مبلغ كبير على لاعب صغير في السن وفي بدايته الكروية.