-->

Header Ads

في مباراة ودية دولية، النادي الإفريقي يفوز 4 – 1 على أهلي طرابلس

نهاية المباراة الودية بين النادي الإفريقي و أهلي طرابلس الليبي بانتصار أبناء سانشيز 4 مقابل 1.

في إطار التحضيرات لعودة البطولة، أجرى النادي الإفريقي مباراة ودية دولية ثانية ضد أهلى طرابلس بعد أن أجرى خلال الاسبوع الفارط مباراة ودية ضد اتحاد العاصمة الجزائري انتهت على نتيجة التعادل السلبي 0-0 .

وعلى عكس المباراة ضد الفريق الجزائري كانت النجاعة الهجومية في الموعد في مباراة اليوم حيث تمكن أبناء المدرب الفرنسي سانشاز من تسجيل رباعية كاملة في مرمى الفريق الليبي ردا على الهدف الذي قبلوه منذ الدقائق الأولى للمباراة.

وجاءت أهداف النادي الإفريقي الأربعة عن طريق كل من عماد المنياوي في الدقيقة 22 بتسديدة رأسية على إثر مخالفة نفذها بإحكام التيجاني بلعيد، قبل أن يضيف هذا الأخير الهدف الثاني للنادي الإفريقي مع إنطلاق الشوط الثاني في الدقيقة 48 بواسطة ضربة جزاء تحصل عليها الظهير الأيمن للفريق حمزة العقربي.


وتواصلت ابداعات التيجاني بلعيد حينما مرر كرة فيها الكثير من الحنكة والدهاء إلى زهير الذوادي ليثلث النتيجة لصالح الإفريقي في الدقيقة 58 من مباراة.

وكان هدف ساليفو سايدو العالمي مسك الختام حينما سدد كرة على الطائر في الدقيقة 74 من بعد 25 مترا استقرت مباشرة في مرمى الحارس الليبي الذي لم يٌحرّك لها ساكنا.

تشكيلة النادي الإفريقي :سيف الدين الشرفي ( محمد علي السويدي د46 )- حمزة العقربي ( سامي المحايصي د46 )- هشام بلقروي – أسامة الحدادي – محمد الرويني – سايدو ساليفو – مراد الهذلي – التيجاني بلعيد ( غازي العيادي د74 )- عماد المنياوي ( ماليك توري د69 ) – شهاب الزغلامي ( مهدي الوذرفي د76 )- زهير الذوادي