-->

Header Ads

اليوم دربي العاصمة كرة اليد



يحتضن قصر الرياضة بالمنزه عشية اليوم دربي العاصمة بين الافريقي والترجي بحضور جماهير الفريق المضيف النادي الافريقي ولكل غايته من هذا الدربي الهام الذي لا يقبل القسمة على اثنين. النادي الافريقي الذي لم يعرف الاستقرار خلال هذا الموسم وانقاد الى هزيمتين ضد النجم وتعادل مع الترجي لم يعد أمامه خيار آخر الا الفوز بالدربي للبقاء في دائرة المراهنة على لقب البطولة ودخول «البلاي أوف» بحظوظ متساوية مع منافسيه الترجي والنجم. الترجي ايضا أصبح معنيا بنقاط لقاء الدربي بما ان النجم انفرد بالطليعة وحصد العلامة الكاملة من مواجهتيه مع الافريقي ولن يقبل أبناء نجيب بن ثاير الا بالانتصار الذي سيحافظ على كامل حظوظهم في اللعب في الـ«بلاي أوف» من أجل اللقب.

1500 تذكرة للافريقي
على غرار لقاء الذهاب الذي مكنت فيه جماهير الترجي من 1500 تذكرة منحت الجامعة جماهير الافريقي من نفس العدد من التذاكر لحضور دربي عشية اليوم، والأكيد أن جماهير الافريقي ستلعب دورا كبيرا في دفع فريقها لتحقيق الانتصار.

غياب من كل فريق
ستعرف تشكيلة كل فريق غياب لاعب وحيد بسبب الاصابة وحتى الصدف ان اللاعبين هما من مركز الجناح الأيمن، فالافريقي سيغيب عنه عزيز لكحل الذي نصحه الطبيب بعدم المجازفة وخوض هذه المباراة لتجنب مضاعفات اصابته في المعصم. أما الترجي فسيغب عنه ابراهيم لاغة بسبب الاصابة في الكتف.

 منحة خاصة للاعبي الافريقي
وعدت هيئة النادي الافريقي لاعبيها بمنحة خاصة في حال الفوز بالدربي وذلك من اجل تحفيز لاعبيها نظرا لأهمية هذا اللقاء لأن الهزيمة قد تعني خروج الافريقي مبكرا من دائرة المراهنة على اللقب. وعلى عكس الافريقي فإن هيئة الترجي تعتبر ان اللقاء عادي ولا يحتاج لمنحة خاصة لتحقيق الفوز والمكافآت تكون عند الفوز بالألقاب.