-->

Header Ads

ماليك في باماكو... اختفاء العادة أم مجرد زيارة ؟



غادر النادي الافريقي ليلة أمس في اتجاه توزر بواسطة الطائرة وفضل التحول مبكرا للتركيز والتعود على أرضية الملعب.. بالاضافة الى ذلك فإن الادارة اختارت الذهاب الى الجنوب مبكرا خوفا من تكرار ما حصل قبل اللعب في قابس في الجولة الرابعة ذهابا حيث كان الوصول متأخرا.
الافريقي يدرك جيدا أن مواجهة توزر لن تكون سهلة ويدرك كذلك جيدا أنه لا مجال للحديث عن المقابلات السهلة مهما كان اسم المنافس بل إن مواجهة الأندية الصغرى أصبحت أصعب.

هل يعود ساليفو ؟
تسعى بعض الأطراف القريبة من إدارة الفريق الى إعادة اللاعب الغاني ساليفو سايدو الى الافريقي مرة أخرى بعد أن سمحت له الهيئة بالعودة الى مسقط رأسه في الأيام الماضية.. ولا يعرف هل أن المدرب هو من يريد إعادة اللاعب الشاب بعد أن اكتشف أن سايدو أحسن من بقية اللاعبين الذين يستغلون نفس الخطة ولكن هل يقبل الغاني بالعودة مرة أخرى؟
 
أي سر ؟
غادر البينيني جودال ولم يعد واختفى الغاني برانس تاغواي فجأة وأصبح فرانسيس نار من المفقودين وسمح لسايدو بالعودة الي بلده.. آخر ما جدّ أن المالي ماليك توري قد سمح له مؤخرا بالعودة الى العاصمة المالية باماكو هل هي رحلة عادية للشاب المالي؟ وهل سيعود وهل في الأمر سرّ وراء هذه العودة غير المبرّرة في الوقت الذي كان اللاعب مطالبا بالخضوع للعلاج؟