-->

Header Ads

تغيير في وسط الميدان . «البراطلي» يغيب و «اليعقوبي» جاهز.



ينهي النادي الإفريقي عشيّة الجمعة تحضيراته لمباراة الجولة التاسعة عشرة من البطولة الوطنية التي ستجمعه هذا الأحد بالملعب القابسي، وسيخوض أبناء المدرّب «لاندري شوفان» حصّة أخيرة صباح السبت ستكون مركّزة على الأمور البدنية قبل الدخول في تربّص خاطف ليلة المقابلة في أحد نزل الضاحية الشمالية...
«اليعقوبي» جاهز..
سيكون المدافع محمد علي اليعقوبي جاهزا ليكون أساسيّا في مباراة الأحد القادم أمام الملعب القابسي، وعلى عكس بعض الأخبار الرائجة عن إمكانية تواصل غياب قائد الإفريقي على التشكيلة الأساسيّة، فإنّ اللاعب تمرّن مع المجموعة طيلة الأسبوع وتجاوز مخلّفات الأوجاع التي راودته الأسبوع الفارط. وينتظر أن يكون اليعقوبي إلى جانب سيف تقا في محور دفاع الإفريقي خلال مباراة هذا الأحد.
عمل هجومي خاصّ..
شهدت حصّة أمس الخميس عملا مخصّصا للتركيز على النقائص الهجوميّة خاصة أمام المرمى. حصّة الأمس كانت مركّزة على لاعبي الهجوم على غرار جابو والذوادي والجبالي وايزيكال وموسيلو، من خلال عمليّات ووضعيّات التهديف أمام المرمى. من جهة أخرى، خصّص مدرّب الإفريقي بعض الوقت للعمل على حسن استغلال الكرات الثابتة في الوضعيات الهجوميّة والدفاعيّة.
«البراطلي» يغيب..
من جهة أخرى تغيّب متوسّط الميدان هتان البراطلي عن حصّة تمارين يوم أمس الخميس. وقد سبق وأشرنا الى أنّ اللاعب ستكون مشاركته في مباراة هذا الأحد بين الشكّ واليقين، لكن حسب الحصّة الأخيرة، فإنّ تواجد «هتّان» في تشكيلة نادي باب جديد التي ستواجه الملعب القابسي هذا الأحد مستبعد بنسبة كبيرة خاصّة أنّ اللاعب تغيّب عن الحصص الثلاث الأولى للفريق.
تغيير في تركيبة الوسط..
سيكون وسط ميدان النادي الإفريقي في مباراة الأحد القادم، مغايرا للمباراة السابقة، حيث ينتظر أن يعوّل مدرّب الأحمر والأبيض على فكّاك وحيد في التغطية الدفاعيّة مع لاعبين إثنين يقومان بمهمّة الربط الهجومي. وحسب الحصّة الأخيرة فإنّه من المتوقّع أن يتكوّن وسط ميدان الإفريقي من خالد القربي وأشرف الزيتوني مع إمكانية إضافة الشّاب عصام الدريدي أو غازي العيّادي.