-->

Header Ads

نادي حمام الأنف ـ النادي الافريقي 0 ـ 0 الهمهاما تحرم الافريقي من اللّقب الشرفي



قبل انطلاق المقابلة كانت هناك عديد الأسئلة أهمها هل يتمكن الافريقي من انهاء مرحلة البطولة متوجا باللقب الشرفي؟ وهل تعود «الهمهاما» إلى الانتصارات بعد عثرة الجولة الفارطة؟
البداية كانت صعبة نسبيا على الفريقين أولا لأن الافريقي كثيرا ما يجد صعوبة في مواجهة أندية تعول على لاعبين منحدرين من الحديقة «أ» وقد وجد في مواجهته هذه المرة زياد الزيادي ونافع الجبالي ومهدي الرصايصي بالإضافة إلى لاعبين آخرين على مقعد البدلاء..
وقد تأكد ذلك فعلا حيث غابت الفرص تماما وانتظر الجمهور 20 دقيقة كاملة ليتابع الفرصة الأولى التي جاءت من أقدام القربي بتصويبة قوية حولها العربي الماجري إلى ركنية وانتظر نادي حمام الأنف حوالي 10 دقائق وتحديدا في الدقيقة 31 عندما صوب وليد المسعودي بجانب المرمى وكاد يستغل هفوة القربي الباحث عن المخالفات دائما أما الفرصة الأبرز فقد توفرت لعلاء البوسليمي الذي وجد نفسه على بعد 6 أمتار من المرمى ولكنه لم يستغل كرة الذوادي وصوب خارج المرمى.
 
نفس السيناريو
في الشوط الثاني سعى مدرب الافريقي إلى ادخال تحوير هجومي وذلك بإقحام عبد المؤمن جابو مكان آزر الغالي ولكنه عول كالعادة على المخالفات وكان سيف تقا مرة أخرى قريبا جدا من افتتاح النتيجة في الدقيقة 50 عندما صوب بالرأس فوق القائم بعد مخالفة نفذها الذوادي كالعادة.
وبعد اقحام جابو وماليك عاد لاعبوا نادي حمام الأنف إلى المناطق الخلفية والبحث عن الهجومات المعاكسة وكاد دياكيتي يسجل من هجمة مرتدة عندما تجاوز البوسليمي بسرعته في الدقيقة 71 لكن الدخيلي أنقذ الموقف وكان قبل ذلك ماليك توري أهدر فرصة واضحة عندما سلم الكرة للحارس بدل التصويب بقوة وحاول مرة أخرى نفس اللاعب في الدقيقة 75 لكن الحارس تصدى بصعوبة.