-->

Header Ads

تأخر وصول المهـاجم يؤجـل خــروج مـــاكس

بعد أن خضع للفحص الطبي مازالت المفاوضات شاقّة بين إدارة النادي الافريقي واللاعب الغاني المتواجد بتونس سايدو ساليفو. كلفة اللاعب في حدود (230) ألف أورو ويأمل الافريقي أن يخفّض في المبلغ المذكور قبل إبرام العقد.
سايدو لاعب وسط ميدان محوري وقد أعجب المدرب الهولندي بمهارته ونضجه التكتيكي من خلال متابعته في بعض المباريات آخرها في كأس العالم للأواسط التي دارت بتركيا.
عروض لماكس… لكن
كارل ماكس مطلوب من قوافل قفصة والاتحاد المنستيري لكن خروجه الآن من الحديقة مستبعد في ظل عدم امتلاك الفريق لمهاجمين.. ماكس سوف يكون ضمن التشكيلة  التي ستواجه النادي الرياضي الصفاقسي وسط الأسبوع المقبل لكن مغادرته للافريقي قد تكون في ما بعد ومتى تعاقد النادي الافريقي مع مهاجم جديد.

كل شيء جاهز لكن الرصيد محدود
مع اقتراب انطلاق البطولة المحترفة باتت التشكيلة واضحة والخطة معروفة والأماكن محجوزة والمجموعة جاهزة.. لكن هل أن الافريقي باللاعبين الحاليين يمكن أن يقارع بقية الفرق الأخرى ذلك هو السؤال المطروح والذي ستأتي الأيام المقبلة بالإجابة عنه.
نقول هذا الكلام لأن الرصيد البشري الحالي للإفريقي أقل مما هو متوفر للصفاقسي ـ الترجي والنجم.
عودة في الوقت المناسب
عاد رئيس النادي الافريقي وبدأ منذ أمس في اجتماعاته ليتابع ويعاين ما حصل في الفترة الأخيرة.
رئيس الافريقي عاد في الوقت المناسب خصوصا وأن هناك بعض الملفات التي لا يمكن أن تنتظر أكثر ومنها المسائل المادية وموضوع الانتدابات وخاصة المهاجم الذي طال انتظاره أكثر من اللازم.