-->

Header Ads

توضيح من بسام المهري إلى جماهير النادي الافريقي



على اثر ما جاء في الصفحة الرسمية لرئيس النادي الافريقي سليم الرياحي على موقع «الفايس بوك» افادنا بسام المهري بالتوضيح التالي:
بسم الله الرحمان الرحيم
تبعا لما جاء بالصفحة الرسمية لرئيس النادي الافريقي على موقع «الفايس بوك» اود وانا مكره على ذلك تقديم هذا التوضيح الموجز التالي للراي العام الرياضي وبالخصوص لجمهور الافريقي العزيز:
بادئى ذي بدء اريد ان اؤكد انه ليست لي أي خلافات مع رئيس النادي كل ما في الامر ان هناك اشخاص صلب الهيئة التنفيذية يكيدون المكائد ويغالطون الرئيس والراي العام بمعية صحفية «معروفة» ومتضايقين من تواجدي صلب الهيئة وقد لمست هذا منذ الوهلة الاولى ووصل بهم الامر قبل تقديم استقالتي الى الاتصال بالصحافة لتحريضهم ضدي.
وقد تحملت هذه المضايقات الى حين الوصول الى فترة الراحة الشتوية اين تحققت بما لا يدعو للشك من هذه الممارسات بمناسبة فتح موسم الانتقالات والانتدابات وذلك لاستفزازي والايقاع بيني وبين رئيس النادي. اما فيما يتعلق بالانتفاع بمنحة على غرار اللاعبين والمطالبة في الترفيع في الاجر فهي اشياء محايدة للحقيقة. وهنا ليعلم الجميع باني رفضت بادئ الامر (شهر اوت 2012) العمل صلب النادي بمقابل مالي وعند قبولي فكرة التفرغ في شهر نوفمبر الماضي لم افاوض حتى في تحديد الاجر ولم اتسلم الى يومنا هذا مليما واحدا ولم اعط مع ملفي الاداري رقم حسابي الجاري. كل اهتماماتي كانت منصبة في تأطير الفريق الاول للخروج من الوضعية الحرجة التي كان عليها خلال الثلاث المقابلات الاولى في الموسم واسباب اخفاق الفريق بالرغم من الامكانيات الكبيرة التي وضعها رئيس النادي. وليعلم جمهور الافريقي العزيز الذي يعرف حق المعرفة خصال واخلاق وحب بسام المهري الامتناهي للنادي الافريقي ولجمهوره الكبير ان هذه المكائد لن تغير في شيئ وان استقالتي هي تأكيد لما قاله الرئيس بعدم نجاحي في الاندماج مع هذه المجموعة التي لا تتماشى مع شخصي واخلاقياتي وقناعاتي ولو كنت من عشاق المادة لتمسكت بمركزي لان من يعشق المال بالغالي والنفيس للحصول عليه باي شكل من الاشكال.
فيما يتعلق بكيفية تقديم الاستقالة فاني اوضح انه ونظرا لعدم قدرتي على الاتصال برئيس النادي وجهت له نسخة من الاستقالة الاصلية التي اودعتها في ظرف مغلق ومختوم وشخصي لدى كتابة النادي وذلك عن طريق البريد الالكتروني الشخصي كعادتي معه حتى اضمن سرية العملية. في الختام لا يسعني الا ان اتمنى النجاح للنادي الافريقي الكبير وفريقي الاول الغالي الذي والحمد لله اهتدى الى طريق النجاح وللجمهور العزيز والغالي على قلبي الذي اشكره على ردة فعله تجاهي وادعوه بكل حب واخلاص الى الوقوف كعادته الى جانب رئيس النادي السيد سليم الرياحي الذي حتما ستظهر له الايام حقيقة ومعدن كل شخص بمن فيهم بسام المهري.
عاش النادي الافريقي
الابن البار للنادي
بسام المهري