-->

Header Ads

عمّار الجمل:لهذا سيتأخر موعد ظهوري في النادي الافريقي



عمّار الجمل:لهذا سيتأخر موعد ظهوري في النادي الافريقي





خصّنا عمّار الجمل لاعب النادي الافريقي بهذا الحوار الخاطف معه والذي كشف لنا فيه عن موعد عودته الرسمية ومباشرته للتمارين مع الافريقي كما تحدث عن حظوظ منتخبنا في كان جنوب افريقيا واليكم ما قاله..
لماذا تأخر ظهورك عن تمارين النادي الافريقي؟
ـ سأنشغل هذه الفترة باتمام كل تفاصيل نقل أمتعتي والحصول على مستحقاتي وما يخصّني من فريقي يونغ بويز السويسري وأيضا أجاكسيو الفرنسي سأتحول الى فرنسا وسويسرا من أجل نقل أمتعتي وإتمام كل الاجراءات قبل العودة لمباشرة التمارين والاقامة مع الافريقي.
ستكون العودة في تربص سوسة؟
ـ ربما سألتحق بالمجموعة في تربص سوسة أي بعد اتمام كل تفاصيل نقل أمتعتي وإنهاء كل شيء في فرنسا وسويسرا لقد كانت لي في بداية الاسبوع جلسة مع اطراف من الافريقي على غرار مراد قوبعة وأشكره واتفقنا على موعد التمارين ومباشرة مهامي.
لو تحدّثنا عن حظوظ المنتخب الوطني في كان جنوب افريقيا؟
ـ حظوظنا وافرة للتألق والمرور والذهاب بعيدا أنا واثق من أن المنتخب الوطني سيحقق الترشح الى الدور نصف النهائي في كان افريقيا للأمم رغم بعض المصاعب.
عن أي مصاعب تتحدث؟
ـ رغم عائق الاصابات فإن منتخبنا سيصل الى الدور نصف النهائي أنا واثق من ذلك ومتفائل كثيرا.
صراحة ألم تكن تتمنى التواجد مع المنتخب الوطني؟
ـ طبعا كل لاعب يتمنى التواجد والمشاركة مع المنتخب الوطني لكن للأسف لم أكن جاهزا.
هل كانت لك محادثة مع سامي الطرابلسي؟
ـ نعم كانت لي محادثات مع سامي الطرابلسي وكان على اتصال بي وهذا أمر ليس بغريب عن سامي الطرابلسي المدرب الوطني.
هل هنأك بالانضمام للافريقي؟
ـ نعم كان من أول المهنّئين لي بعد أن اطمأن على مصيري.



الصريح