-->

Header Ads

علي المثلوثي حير الجميع - عمار الجمل يلتحق اليوم وبقاء كارل ماكس وارد





علي المثلوثي حير الجميع.. عمار الجمل يلتحق اليوم وبقاء كارل ماكس وارد

يتحول النادي الافريقي اليوم الى سوسة للدخول في تربص تحضيري يتواصل على امتداد 10 ايام تتخلله مباراة ودية يوم15 جانفي ضد القلعة الصغرى بعد ان تعذر اللعب ضد النادي الهلالي بسبب استئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الثانية..
ويعود الفريق مجددا الى سوسة يوم 24 جانفي في تربص ثان يمتد حتى 3 فيفري ويجري خلاله مباراتين وديتين الاولى يوم 25 جانفي ضد قوافل قفصة والثانية يوم 3 فيفري ضد الاتحاد المنستيري بالمنستير..
وسيكون كل اللاعبين في الموعد ومن المنتظر ان يكون انضمام عمار الجمل الى المجموعة اليوم او غدا بما انه وصل امس الاربعاء من الخارج..

ماذا اصاب المثلوثي؟

حظي قدوم اللاعب علي المثلوثي الى النادي الافريقي بهالة اعلامية كبيرة اذ تحدث بعض المسؤولين في الاحمر والابيض عن اضافة مؤكدة لهذا اللاعب وانه من الصفقات الناجحة، الا ان حقيقة الميدان اكدت العكس ويجب ان نعترف بان الحكم على امكانيات هذا اللاعب غير ممكن حاليا بما انه لم يشارك سوى في مباراتين الاولى ضد النادي البنزرتي في الجولة الافتتاحية واصيب ثم اقصي من الميدان ليعود في الجولة السادسة ضد الترجي الرياضي ويتعرض الى اصابة حكمت عليه بالتغيب في المباراة الاخيرة ضد اولمبيك الكاف..
تعرض اللاعب علي المثلوثي للاصابات يجعلنا نتساءل عن سبب هذه الهشاشة التي جعلته كالبلورة لا تتحمل الضغط، ام ان وراء الاصابات قلة انضباط من اللاعب نفسه وعدم تقيد بتعليمات المدرب؟...
يبدو الاحتمال الثاني الاقرب الى التصديق بما ان الاطار الفني اكد انه تم ابعاد علي المثلوثي مؤقتا بسبب قلة انضباطه فقد اكد لهم انه يعاني من مشاكل مادية كما قال في عدة مناسبات انه مريض.. والحقيقة انه لاح مشوشا فكريا لهذا تقرر ابعاده في الوقت الحالي..
اما فيما يخص التشادي كارل ماكس فان الاطار الفني اكد رغبته في التخلي عنه بما انه لم يقدم المساعدة للفريق في مرحلة الذهاب الا ان عدم وجود اي عرض لماكس يجعل الهيئة امام حتمية ابقائه بما ان التخلي عنه سيكلف الفريق اموالا طائلة..