-->

Header Ads

اليوم حسم ملف الغربي... والعكايشي أو النويوي للهجوم


لم يرم النادي الإفريقي المنديل بخصوص التعاقد مع فاتح الغربي ذلك انه عاود الاتصال بقائد النادي الصفاقسي من جديد بعد أن تعالت الأصوات في صفاقس الرافضة للتفويت في هذا اللاعب. ويفترض أن يحدّد اللاعب وناديه اليوم بشكل رسمي موقفهما النهائي.

على صعيد اخر فإن الإفريقي رمى بثقله من أجل التعاقد مع العكايشي أو النويوي وحسب الأصداء الأخيرة فإن فرضية التعاقد مع النويوي أكبر لانه حرّ من أي ارتباط وهنالك حديث في الإعلام الاسباني عن إمكانية عودته إلى فريقه السابق لاكورونيا ولكن الأمر غير مؤكد. أما العكايشي فإن وضعيته تحمل عديد المتناقضات فاللاعب لا يشارك مع فريقه في المقابلات الأخيرة وفي الأثناء فإن نتائج إنغلوشتاد سلبية للغاية إلى حدّ الان مما يجعل كل الخيارات ممكنة.
على صعيد اخر فإن إدارة الإفريقي وبعد انتصار الشبيبة على مستقبل قابس أعادت التفكير في اللاعب حمزة الشطبري من جديد وبعد أن كانت النية متجهة إلى التعاقد معه في ديسمبر القادم فإنها تريد ضمّه خلال سوق الانتقالات الصيفية وهذا الامر معلّق بحسب رغبة أبناء القيروان ولو أنه من الناحية المنطقية قد لا يبدو الأمر عاديا بعد أن ضمّ النادي الإفريقي سيف تقا وخالد لموشية وهتان البراطلي إلى جانب زياد الزيادي وحمزة العقربي.