-->

Header Ads

هل يعود المثلوثي إلى الإفريقي قبل ديسمبر القادم؟

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSXGAIGNZdYMMPplzrLvEYPhrvfT3akLF8lDgoG02kLN7PW6QOFLQ 
 فترض أن تتمسك الكنفيدرالية الإفريقية بقرار استبعاد النجم الساحلي من رابطة الأبطال الإفريقية وبالتالي فإن الفريق خسر أبرز رهان كان يعوّل عليه خلال الفترة الحالية لأن رابطة الأبطال كانت في غاية الأهمية للنجم.
وبنهاية مشاركة الفريق في أهم مسابقة فإن الباب قد يفتح من جديد من أجل عودة الفريق إلى استراتيجية مكّنته سابقا من ربح أموال هامة وهي التفويت في اللاعبين، فالنجم من أفضل الفرق التي تسوّق لاعبيها إلى أوروبا أو الخليج وتحسّن ميزانيته يعود أساسا إلى الصفقات الناجحة التي قام بها في السنوات الأخيرة.
ويمثّل التفويت في الحارس أيمن المثلوثي فرصة هامة للنجم الساحلي للاستفادة ماديا فهو أكبر قيمة ثابتة في الفريق وقرب انتهاء عقده ( جوان 2013) يفرض على النجم التفكير الجدي في تمديد العقد منذ الان أو التفويت فيه قبل أن يخسر الفريق أبرز لاعب في صفوفه.
وسبق للنادي الإفريقي أن جسّ نبض ابنه السابق ( المثلوثي تكوّن في الإفريقي) ولكن دون أن يقدّم عرضا رسميا لأن الحارس رفض فكرة الرحيل عن النجم قبل انتهاء المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقيّة مثلما رفض التحدّث رسميا في الموضوع دون العودة إلى النجم الساحلي.
وحسب مصدر مقرّب من اللاعب هنالك محاولات جادة في اليومين الأخيرين من أجل تسريع نسق الاتصالات فرئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي دعّم كل المراكز باستثناء حراسة المرمى التي تفتقد إلى النجوم.
وتشير عديد المعطيات أن مقابلة النجم الساحلي والنادي الإفريقي يوم 11 سبتمبر القادم قد تكون الأخيرة لهذا الحارس مع النجم الساحلي وهذا لا يعني أن النجم سيقبل بكل سهولة التفويت في نجمه الأول وقائد فريقه بل إنه قد يحاول أن يمدّد وهو أمر وارد ولكن الثابت أن هيئة الإفريقي عزمت على انتداب هذا الحارس.